في مجلس عارف القبيلة أسرة آل خاطر تكرم يحيى جابر سلمان الزغلي

في مجلس عارف القبيلة أسرة آل خاطر تكرم يحيى جابر سلمان الزغلي

 3

حسن سلمان الزغلي 

في مجلس عارف قبيلة آل الزغلي بالداير الشيخ عبدالله بن مفرح الزغلي، كرمت أسرة آل خاطر ، أحد أفرادها يحيى جابر سلمان خاطر الزغلي ، نظير مساهماته ومبادراته الكثيرة والكبيرة لخدمة جزء من أرض القبيلة المتمثل في قرية الجفو .

وشارك في التكريم مؤذن جامع الجفو جابر يحيى الزغلي . حيث كانت إحدى اهم مبادراته والتي كانت ذات أثر واضح وبارز ، إيصال التيار الكهربائي للقرية على نفقته الخاصة قبل وصول التيار للجهة كلها .
كما أسهم في المراجعة لسنوات تفوق التسع في بلدية ( فيفا) آنذاك ، حتى نجح في اعتماد مشروع سفلتة طرق القرية وصولًا إلى الجامع .
وحاليًا أثمرت جهوده ومراجعاته المتواصلة والمستمرة للجهات الحكوميةالخدمية في تنفيذ مشروع إنشاء مصدات خرسانية لحماية الطريق في القرية ، وعلى عدة مراحل ، مما سيكون له الأثر البالغ في حماية الأرواح والمركبات من المخاطر .
من جهته ، بارك الشيخ عبدالله بن مفرح الزغلي هذه الخطوة والتي تعد من الوفاء والتقدير . وأثنى على ما يقدمه المواطن يحيى جابر الزغلي من عطاءات ، وما يبذله من جهود مشكورة وواضحة للعيان ، وسأل الله تعالى أن يكتبها في موازين حسناته ، وأن يكثر من أمثاله في القبيلة ، لنرى في كل مكان من يبادر ويبذل بما يحقق الخير والرفاهية للجميع وايضا اثنى على تجاوب الادارات الحكومية مع مطالبات المواطنين واحتياجاتهم ودعى الله ان يحفظ حكومتنا الرشيدة .
وبدوره ، عبّر المكرَّم يحيى جابر سلمان ، عن شكره وتقديره لأسرته على هذا التكريم ، غير المستغرب منهم ، كما شكر شيخ القبيلة على استقباله لهم ، وعد هذا التكريم حافزًا كبيرًا لمزيد من البذل والعطاء .
حضر التكريم كبير أسرة آل خاطر سلمان جابر سلمان ، وشمّال آل محمد كردمة أحمد جابر سلمان ، وإمام وخطيب جامع الجفو ، المشرف التربوي المتقاعد حسين سلمان جابر ، والأستاذ خالد مفرح الزغلي وعددٌ من أبناء أسرة آل خاطر .

أترك تعليقا